منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    عقوبات رادعة ضد المسيئين بعد مباراة الكرخ والكهرباء وزيادة اجور الحكام السلويين

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    عقوبات رادعة ضد المسيئين بعد مباراة الكرخ والكهرباء وزيادة اجور الحكام السلويين

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الخميس يناير 14, 2010 11:14 pm



    اكد مؤيد سامي رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة السلة ان اجور التحكيم ستتم زيادتها بداية من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة السلة.. حيث سيحصل الحكم الدولي على (50) الف دينار بدلا من (35) الف دينار وحكام الدرجة الاولى على (35) الف دينار بدلا من (25) الف دينار وسيحصل حكام الطاولة على (25) الف دينار بدلا من (20) الف دينار.
    وبين رئيس لجنة الحكام ان رئيس اللجنة الاولمبية دعاه للاجتماع معه في بغداد من اجل حل كل المشاكل التي تعانيها اللعبة مشيرا الى انه تمت تسوية موضوع استحقاقات الحكام السابقة من خلال الحصول على سلفة بمبلغ 50 مليون دينار حيث سيتم توزيعها على مستحقيها ولاسيما مبالغ الايفادات السابقة للحكام خلال الموسم الماضي واجورهم خلال الموسم الحالي..
    وبشأن القرارات والعقوبات الاخيرة التي اصدرها الاتحاد بحق نادي الكرخ قال ان قرار الاتحاد بحق نادي الكرخ نتيجة انسحابه من مباراته امام دهوك وعده خاسرا (20 ـ 0) جاء حسب اللائحة التنظيمية لبطولة الدوري..
    اما عن الاحداث الاخيرة التي رافقت نهاية مباراة الكرخ والكهرباء في الجولة السابقة اكد سامي ان الاتحاد يبارك ادارة ناديي الكرخ والكهرباء التي اتخذت عقوبات مالية ومعنوية ضد المسيئين من لاعبيها كما ان تقرير المباراة موجود حاليا امام لجنة الانضباط وسيتم على ضوء دراسته اتخاذ القرارات الرادعة بحق المسيئين مشيرا الى ان الرياضة يجب ان لا تنجر الى عوامل اخرى وهي فوز وخسارة ويجب على الجميع ان يتحلى بروح المحبة والاخوة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:24 am