منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    "محاربو الصحراء" يسقطون أمام مالاوي بأول مفاجآت أمم أفريقيا

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    "محاربو الصحراء" يسقطون أمام مالاوي بأول مفاجآت أمم أفريقيا

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الأربعاء يناير 20, 2010 7:34 am

    لواندا، أنغولا (CNN) فجّر منتخب مالاوي مفاجأة من العيار الثقيل ضمن منافسات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في أنغولا الاثنين، أسقط خلالها نظيره الجزائري بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة لواندا.
    ووزع الفريق الفائز أهدافه على مدار الشوطين، وتقدم مبكراً عبر روسيل موافيليروا في الدقيقة 16، قبل أن يعزز تفوقه في الدقيقة 36 عبر ألفيش كافوتيكا، ليعود الملاويون إلى ضرب مرمى "محاربو الصحراء" مطلع الشوط الثاني بهدف حمل توقيع دافي باندا بالدقيقة 48.
    وبذلك، بتصدر منتخب ملاوي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، وبفارق نقطتين أمام منتخبي أنجولا ومالي اللذين تعادلا بأربعة أهداف لكل منهما في المباراة الافتتاحية الأحد.
    أما المنتخب الجزائري، فيقبع حاليا في قاع المجموعة دون رصيد من النقاط، الأمر الذي قد يضعه في موقف حرج يهدد بالخروج المبكر من البطولة.
    وتمكن المنتخب الفائز من السيطرة على أرض الملعب وتهديد المرمى الجزائري لأكثر من مرة، كما أضاع خط هجومه العديد من الفرص التي كانت كفيلة إن استغلت بزيادة نصيبه من الأهداف.
    وبذلك تكون المنتخبات العربية المشاركة في البطولة قد تلقت ضربة موجعة في بداية منافساتها، علماً أن المنتخب المصري سيخوض مواجهة صعبة مع نيجيريا الثلاثاء، بينما تلعب تونس مع زامبيا الأربعاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:24 am