منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    الشيخ الصغير: كل الخيارات مفتوحة امام البرلمان لاتخاذ قرار بشان الهيئة التمييزية

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    الشيخ الصغير: كل الخيارات مفتوحة امام البرلمان لاتخاذ قرار بشان الهيئة التمييزية

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الإثنين فبراير 08, 2010 10:59 am

    قال رئيس كتلة المجلس الأعلى الإسلامي العراقي في مجلس النواب الشيخ جلال الدين الصغير:" ان كل الخيارات مفتوحة امام مجلس النواب لاتخاذ قرار بشان الهيئة التمييزية ".

    واضاف للوكالة الوطنية العراقية للانباء:" ليست لدينا مشكلة في مدى الوقت الذي تأخذه الهيئة التمييزية للنظر بقرارات هيئة المساءلة والعدالة بقدر ما يهمنا قراراتها وقانونية هذه القرارات ودستوريتها ".

    وذكر الشيخ الصغير:"ان موقفنا ثابت ولايتبدل من قرار الهيئة التمييزية ونعتقد انها مارست عملها في جو خالي من الصلاحيات وتصرفت بأمور لاتعنيها خصوصا وإنها جهة للنظر بالطعون الواردة من هيئة المساءلة والعدالة وليس الحكم على شرعية الهيئة ".


    وبشان ما طرحه عدد من النواب لسحب الثقة عن الهيئة التمييزية في الجلسة الاستثنائية للبرلمان ذكرالشيخ الصغير:" ان من المبكر الحديث الان عن سحب الثقة عن الهيئة التمييزية لكن كل الخيارات مفتوحة امام البرلمان".

    يذكر ان مجلس النواب سيعقد بعد ظهر اليوم جلسة استثنائية للنظر بقرار الهيئة التمييزية .

    وطالب عدد من النواب باستقالة الهيئة التمييزية المكلفة بالنظر بالطعون المقدمة من قبل المرشحين المشمولين بقرارات هيئة المساءلة والعدالة, في حين استجابت الهيئة امس لطلب الرئاسات الثلاث بخصوص البت بقرارات المشمولين قبل بدء الحملة الانتخابية التي ستبدا في 12 من الشهر الحالي

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 6:06 am