منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    مساع بعثية متواصلة للسيطرة على اتحاد كرة القدم العراقي

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    مساع بعثية متواصلة للسيطرة على اتحاد كرة القدم العراقي

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:37 am

    تناقلت وكالات خبرية بان الرئيس الاسبق لاتحاد كرة القدم العراقي حسين سعيد سيشارك في الاجتماع الفني الذي تعقده اللجنة المنظمة لبطولة آسيا في دولة قطر على الرغم من كونه لايمثل رسميا هذا المنصب .

    وأضاف رعد داود اللامي عن حسين سعيد انه “سيحضر الاجتماع الفني لبطولة كاس آسيا لكرة القدم المقرر عقده في دولة قطر في 22 شباط فبراير الجاري”، على الرغم من القرار الرسمي الصادر بحق حسين سعيد من اللجنة الاولمبية العراقية , والقاضي بحل اتحاد الكرة القديم .

    وسبق أن اتخذت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية قرارا بحل اتحاد كرة القدم في 16 تشرين الثاني نوفمبر الماضي، على أساس تقديم الاتحاد لمعلومات “خاطئة ومضللة” للاتحاد الدولي لكرة القدم، سعيا من مجلس إدارة الاتحاد للحصول على أكثر من مدة لتمديد عمله ووجود العديد من المخالفات المالية والإدارية وتواجد رئيس الاتحاد حسين سعيد خارج العراق لمدة طويلة “دون مسوغ قانوني”. وهو ما دفع بلجنة الطوارئ في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لتعليق عضوية الاتحاد العراقي لكرة القدم بتاريخ (20/11/2009) بسبب ما عدته (الفيفا) بـ”التدخل الحكومي” في عمل الاتحاد وعدم العدول عن قرار اللجنة الأولمبية القاضي بحله. وبموجب القرار لن يكون بإمكان العراق خوض أي مباراة دولية رسمية أو ودية كما لن تستطيع أنديته أيضا اللعب مع الفرق الأجنبية وعدم تمكن أي حكم عراقي من قيادة المباريات الخارجية فضلا عن حرمان ممثلي العراق من الإشراف على المباريات الدولية أو الإقليمية

    وقد تناقلت بعض الاخبار عن جهود حثيثة يقوم بها الكثير من أيتام النزق عدي صدام لغرض إسترجاع زعامة حسين سعيد لإتحاد كرة القدم . لكن جميع المحاولات باءت بالفشل .

    الجدير بالذكر إن حسين سعيد هو أحد المرشحين عن قائمة العراقية بزعامة اياد علاوي عن محافظة بغداد

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:22 am