منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    شرطة الانبار تضبط 122 عبوة لاصقة بحوزة ارهابيين غرب الفلوجة

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    شرطة الانبار تضبط 122 عبوة لاصقة بحوزة ارهابيين غرب الفلوجة

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الأربعاء فبراير 10, 2010 10:56 pm

    أعلنت قيادة شرطة الانبار، اليوم الأربعاء، أنها اعتقلت ارهابيين عثر بحوزتهما على 122 عبوة لاصقة كانت شاحنة كبيرة في أحد المجمعات السكنية في مدينة الحبانية 20 كلم غرب الفلوجة.

    وأوضح معاون قائد شرطة الانبار العميد محمد رشيد في حديث لـ"السومرية نيوز" أن "معلومات استخبارية دقيقة توفرت لقوات الشرطة عن وجود كمية كبيرة من العبوات اللاصقة قامت على إثرها بالتحرك إلى منطقة الحبانية، حيث ضبط شاحنة كبيرة داخل حي "السي سي" في مدينة الحبانية تحوي على 122 عبوة لاصقة، كما تمكنت من اعتقال ارهابيين كانا داخل الشاحنة حين ضبطها".

    وبين رشيد أن "العبوات كانت محلية الصنع وبأحجام وأشكال مختلفة تعمل بطريقة التحكم عن بعد وأخرى بواسطة مؤقت زمني محدد بعضها لا يتعدى حجمه علبة السكائر".

    ولفت نائب مدير شرطة الأنبار إلى أن العدد الذي وصفها بـ"المخيف" للعبوات اللاصقة "دفع الشرطة الى فتح تحقيق حول الحادث مع الارهابيين لمعرفة مصدر تلك العبوات والأهداف المرسومة لها"، كاشفا انه "سيتم تصوير تلك العبوات مع الارهابيين الذين تتحفظ الشرطة عليهم لغرض عرضها على شاشات التلفاز"، بحسب قوله.

    من جهته، أكد مصدر امني في شرطة مدينة الحبانية لـ"السومرية نيوز" أن "الارهابيين كانا يرتديان ملابس رياضية قبل القبض عليهم وهما يستعدان لمغادرة المنطقة صوب مركز المحافظة حيث مدينة الرمادي".

    ولم يستبعد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "توصل العملية قوات الشرطة إلى فك لغز العبوات اللاصقة في الانبار والتي تستهدف منذ أشهر شخصيات أمنية وسياسية ودينية مختلفة في المحافظة"، بحسب قوله.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:36 pm