منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    مقتدى الصدر وانتقاد القانون

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    مقتدى الصدر وانتقاد القانون

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الخميس فبراير 11, 2010 12:38 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا مقتدى الصدر..سيادة العراق انتهكت يوم..عجز القانون عن تفعيل محاكمتك..باول امتحان له


    انتقد مقتدى الصدر.. الحكومة العراقية ووصفها بالعار..نتيجة عجزها عن حماية العراقيين.. من التفجيرات الدموية المرعبة.. وينطبق على مقتدى الصدر (كلمة حق يراد بها باطل)..

    فالغريب ان مقتدى هو من ينتقد.. في وقت تياره ومليشياته .. تقوم اليوم عبر مكاتب ما يسمى التيار الصدري ..بدفع (الديات) لضحايا القتل البشع التي مارسها ضد العراقيين .. ليعترف التيار بذلك بتورطه بدماء العراقيين.. لتكون رسالة للعالم ورد على من يدعي (ان الامريكان هم من قتلوا العراقيين.. ليتبين ان دعاة ما يسمى (مقاومة) وابرزها القاعدة وجيش مهدي والبعثيين..هم من تطلخت ايديهم بدماء العراقيين..)..

    و مقتدى الصدر هو من تورط بجريمة قتل.. وتسبب بازمات دموية.. لمواجهة مذكرة اعتقاله.. ليعتبر اول عجز للقانون العراقي عن ملاحقة المجرمين وتفعيل القضاء عليهم.. بعد سقوط صدام عام 2003.. وما انعكس على ردائة القضاء العراقي وضعفه وانهياره بعد ذلك.. وتجرأ كل من هب ودب عليه.. تحت شعار (ليش جايين عليه.. جان حاكمتم مقتدى الصدر).. وبعد ذلك (ينتقد مقتدى الاخرين)؟؟

    والغريب ان مقتدى الصدر.. الذي يطالب باطلاق سراح المعتقلين بدون استثناء واعتبر الموجودين لدى القوات الامريكية والعراقية (اسرى).. ويضغط مقتدى في سبيل اطلاق سراحهم ليتم اطلاق سراح وجبات منهم.. لتعاود نشاطها بذبح رقاب العراقيين كما تؤكد التقارير الامنية.. علما ان مليشيات مقتدى الصدر اختزلت بهجماتها الدموية ضد العراقيين فقط واستثنت المصريين الذين يمثلون اكبر حاضنة اجنبية للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء القاعدة والجماعات المسلحة الاخطر منهم كما تؤكد التقارير الامنية.. حالها حال القاعدة ومشتقاتها المسلحة التي اختزلت بهجماتها ضد العراقيين فقط.. واستثنت المصريين والسودانيين وغيرهم من الغرباء بالعراق من هجماتها.. لما يمثلونه من نشاط بالعناصر النشطة بالقاعدة.. والمسلحين..

    فكيف هكذا شخص يسمح لنفسه ان ينتقد الاخرين.. ويتكلم بالسيادة..

    والكارثة ان مقتدى يدعو.. العراقيين الى انتخاب .. حكومة تسعى لخدمتهم.. ولم يقل لنا ماذا فعل الوزراء التابعين للتيار الصدري سابقا .. والتي اثبتت ان وزاراتهم مثال للفشل كوزير الصحة.. وغيره.. ومشغولين بتاسيس عصابات كوزير النقل والمواصلات السابق سلام المالكي.. الذي تبين بعد ذلك هو احد زعماء عصابة عصائب اهل الباطل (عصائب اهل الحق) .. التي يتزعمها شريك مقتدى الصدر في قتل السيد الخوئي .. المجرم قيس الخزعلي..

    والكارثة ايضا ان مقتدى الصدر وعمار الحكيم.. يسارعون الى الدول الحاضنة للبعثيين والارهابيين .. بعد كل تفجير وقتل تمارسه الجماعات الارهابية ضد اهل العراق.. كما يحصل من زيارة مقتدى الصدر وعمار الحكيم لسوريا والاردن.. وغيرها.. وزيارة عمار الحكيم الى مصر التي تمثل راس الحربة في عدائها ضد العراق الجديد وضد شيعة العراق.. ليطمئن هؤلاء بزياراتهم المشبوه بعد وجود أي رد فعل عراقي ضدهم.. واستعدادهم لعرقلة أي جهود عراقية دولية للمطالبة برؤوس الفتن الموجودين في دمشق والقاهرة وعمان وغيرها..

    وهذا الموضوع ليس دفاعا عن حكومة البلا قانون.. حكومة العجز الامني.. حكومة الساعين للبقاء بالسلطة .. حكومة (ائتلاف ضم اخير 16 وزير فاشل ... تحت مسمى ائتلاف دولة القانون للمالكي)... حكومة المصالحة البائسة التي اعادة الاف البعثيين لمفاصل الدولة الامنية والعسكرية باعتراف البرلمان والمصادر الامنية.. حكومة التسكع على ابواب العواصم الاقليمية وعقد اتفاقيات لبيع العراق حتى عسكريا للدول الاقليمية.. كما صرح بذلك مستشار الرئاسة المصرية اسامة الباز عن قوات مصرية للعراق بعد زيارة المالكي للقاهرة .. وما اكدها مسؤول في الحزب الحاكم في مصر.. ضمن مخطط اقليمي لادخال العراق بدوامة خطيرة .. لاعادة البعثيين وحكم الاقلية السنية بدعم عسكري اقليمي.. مستغلين انشغال القوى السياسية الحاكمة في بغداد ونوري المالكي بالبقاء بالسلطة والحكم .. بغض النظر عن النتائج الكارثية ..

    ولكن الموضوع .. يسعى لكشف حقيقة مقتدى الصدر الذي يضحك على ذقون اتباعه الذين اعمى الله بصيرتهم كما اعمى بصيرة انصار القاعدة والبعثيين وانصار السنة والتكفيريين وكل بائس اثيم.. ليمدهم بطغيانهم يعمهون

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 20, 2018 1:43 am