منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    انصار ائتلاف دولة القانون في محافظة ديالى يطلقون موقعا على الفيس بوس

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    انصار ائتلاف دولة القانون في محافظة ديالى يطلقون موقعا على الفيس بوس

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الأحد فبراير 14, 2010 3:32 am



    مع انطلاقة الحملة الاعلامية للانتخابات البرلمانية المزمع اجراءها في السابع من اذار المقبل ، امتد التنافس الانتخابي للائتلافات والكيانات السياسية ومرشحيهم ، ليصل الى ساحة الشبكة العنكبوتية وما يرتبط بها من مواقع اجتماعية، وتحديدا موقع "الفيس بوك" الذي يتصفحه عدد كبير من العراقيين في الداخل والخارج يوميا.

    ويرى صاحب الامتياز والمشرف العام على موقع ديالى تايمز الاخباري الصحفي علي الحجية ان " استخدام الشبكة العنكبوتية وخاصة موقع( الفيس بوك) لها مزايا كبيرة ، فهي توفر الكثير من الجهد والمال للمرشحين، وتقلل الاعتماد على باقي الوسائل الباهظة الثمن، وتمكّن أيضا من التواصل مع شريحة واسعة من الشباب والمثقفين" حسب اعتقاده .
    ويضيف " ان استخدام السياسين وانصارهم لموقع الفيس بوك ، يعتبر ابتكار أساليب إعلامية جديدة وغير مسبوقة للترويج للقوائم الانتخابية، ويساعد على إضافة المزيد من "الحماسة والإثارة" على الأجواء الانتخابية".

    وعن تعاونه مع الفنان علي الحمداني في اطلاق موقع انصار دولة القانون في محافظة ديالى (http://www.facebook.com/group.php?gid=499821815248)،

    قال الحجية أن "شبكة الانترنت والمواقع الالكترونية الاجتماعية باتت قطاعا مهما في الانتخابات ، حيث تظهر تجلياتها واضحة ، لتحفيز الناخبين على القدوم إلى مراكز الاقتراع والتمسك بحقهم في التصويت".
    واستدرك الحجية " ان المواقع الالكترونية وشبكات الانترنت لاتزال حديثة العهد في محافظة ديالى والعراق ، ولايمكن مقارنتها بمستوى وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء في التأثير على الناخبين ، الا ان شهرة موقع الفيس بوك وتنامي قراءه وخاصة في اوساط الشباب والمتثقفين ومتصفحي الانترنيت حفزتني وبالتعاون مع الفنان المصمم علي الحمداني على اطلاق موقعنا هذا دعما لمشروع التغير الذي يحمل لواءه مرشحو دولة القانون ".
    واضاف " نحن متأكدون ان الترويج الانتخابي عبر الموقع سيحقق نتائج ايجابية ، وان هناك حيزا اكبر من الحرية في تناول التقارير والانشطة التي تعجز الوسائل الاخرى ايصالها للناخب بالشكل الذي نريده او يرغب به المرشح ، وان لم يحقق النتائج المتوخاة ، فاننا لن نخسر اموالا كالتي تصرف على الوسائل الدعائية الاخرى "، حسب قوله .

    وحول محتوى صفحات موقع (انصار دولة القانون في محافظة ديالى ) على الفيس بوك يقول مصمم الموقع ومديره الفني علي الحمداني إن " الموقع انطلق اليوم الجمعة 12 من شباط 2010 تزامنا مع بدء الحملة الانتخابية، لذلك هو في طورالتطوير خلال الايام المقبلة ".

    واضاف ان " هناك صور وتقارير خبرية ميدانية للشأ، المحلي في محافظة ديالى ، وسنقوم خلال اليومين القبلين باضافة سير المرشحين وبرامجهم الانتخابية بالتعاون مع موقع الام ديالى تايمزالاخباري (www.diyalatimes.net

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:44 pm