منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    امام جمعة الديوانية السيد حسن الزاملي يتفقد عوائل شهداء التفجيرات الاخيرة التي حدثت في مدينة كربلاء المقدسة

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    امام جمعة الديوانية السيد حسن الزاملي يتفقد عوائل شهداء التفجيرات الاخيرة التي حدثت في مدينة كربلاء المقدسة

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:28 am

    بعد الاحداث المفجعة التي شهدتها مدينة كربلاء المقدسة . والسلسلة الدموية التي قامت بها الفئات الظالة . بارتكابهم ابشع الجرائم ضد الابرياء الابرار . في زيارة اربعينية . الامام ابي عبد الله الحسين (ع) . والتي سقط بها العديد من الزور بين شهيد وجريح .

    فقد قام حجة الاسلام والمسلمين سماحة السيد حسن الزاملي . امام جمعة الديوانية . ورئيس الشورى المركزية لتيار شهيد المحراب في المحافظة . بتفقد عوائل شهداء التفجيرات الاخيرة التي حدثت في مدينة كربلاء المقدسة . مشاركاً اياهم مجالس العزاء التي اقاموها على ابنائهم البررة . متوجهاً سماحته الى ناحية الدغارة . لحضور مجالس العزاء هناك . وكذلك قرية الفاضلية بناحية سومر . وايضاً في قضاء عفك . ومن ثم ناحية السنية .

    هذا واكد السيد الزاملي . الى انه وجد ذوي الشهداء . ينادون ويصرخون باسم الحسين (ع) . كما انهم يؤكدون بان ابنائهم راحوا قرابين للدين والمذهب . ويكفيهم فخر انهم استشهدوا بجوار سيد الشهداء وابي الاحرار الامام الحسين (ع) . كما شد سماحته على ايديهم . مبيناً ان هذه العمليات الجبانة لاتثني من عزيمة اتباع اهل البيت (ع) . شيئاً . بل العكس . فانها تزيدهم اصراراً وعزيمة . مستشهدين بقول ابي الاحرار (ع) . هيهات منا الذلة .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 6:08 am