منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    حازم الاعرجي : السيد مقتدى الصدر وجه مؤيديه للمشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    حازم الاعرجي : السيد مقتدى الصدر وجه مؤيديه للمشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الأربعاء فبراير 10, 2010 11:22 pm

    كشف القيادي في التيار الصدري حازم الاعرجي، عن اختيار ثلاث شخصيات لتمثيل كتلة الاحرار في ميسان ضمن قائمة الائتلاف الوطني العراقي خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا الى ان هناك توجيه من السيد مقتدى الصدر لمؤيديه لاختيار العناصر الكفوءة والمشاركة الواسعة في الانتخابات .
    واوضح الاعرجي خلال مؤتمر عقدته كتلة الاحرار أمس الثلاثاء على قاعة النشاط المدرسي في مدينة العمارة ان مكتب الشهيد الصدر “ اختار قائمقام العمارة رافع عبد الجبار والقاضي مشرق رحيم وعضوة مجلس محافظة ميسان جليلة عبد الزهرة لتمثيله من خلال كتلة الاحرار ضمن قائمة الائتلاف الوطني العراقي خلال الانتخابات البرلمانية المزمع اجراءها في السابع من اذار 2010 ”.
    واضاف الاعرجي ان“ هناك توجيه من السيد مقتدى الصدر يقضي بحث مؤيديه على اختيار العناصر الكفوءة والمشاركة الواسعة في الانتخابات التشريعية المقبلة لتفويت الفرصة على بعض العناصر غير النزيهة للوصول الى قبة البرلمان وخاصة في المرحلة المقبلة التي تعتبر مهمة في تاريخ العملية السياسية، وحثهم ايضا بالمشاركة الواسعة في الانتخابات ”.
    يذكرأن عدد الناخبين في محافظة ميسان الذين يشاركون الانتخابات البرلمانية القادمة 560 الف ناخب موزعين على 224 مركزا لانتخاب عشرة أعضاء يمثلونهم في مجلس النواب من بين 180 مرشحا من بينهم 51 امرأة ينتمون إلى 16 كيانا سياسيا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:21 am