منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه

منبر الصوت العراقي غرفة جميع الاطياف العراقيه


    أياد علاوي وآخر نقطة حياء . بقلم / معين الخياط النجفي

    شاطر
    avatar
    menbar alsout al3ira8y
    المدير العام

    المساهمات : 637
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 44

    أياد علاوي وآخر نقطة حياء . بقلم / معين الخياط النجفي

    مُساهمة  menbar alsout al3ira8y في الأحد فبراير 21, 2010 6:16 am

    الجبين لو ندّى بالعرق فذلك يدل على حياء صاحبه من شيء ما فيكون ممن يحترمه الناس ويضعون الثقة به في جميع الأحوال ويكون كذلك مقصداً لكل ملمّة او قضيه خاصةً في المجتمعات القبليه التي ينتمي اليها معظم الشعب العراقي. واما الجبين الذي لا ينضح عرقاً حيال المواقف التي تنافي قواعد الشرع والقانون والعرف فيوصم صاحبه بعدم الحياء ويكون منبوذاً لا يقرب اليه إلا من هو على شاكلته وبذلك يكون من الأشخاص الذين ينطبق عليهم المثل المأثور ( اذا كنت لا تستحي فاعمل ما تشتهي )

    وها نحن اليوم نسمع ان السيد أياد علاوي يستقل طائرة خاصه - نعم خاصه - ليصافح ملك الجهالة والحقد المذهبي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي يمتلأ صدره غيضاً وكرهاً على الشعب العراقي الجريح فراح علاوي يستجدي منه المسانده والتأييد والحشد العروبي من اجل هدف كالسراب يجري لاهثاً خلفه وقد نسى او تناسى هذا العلاوي عمق الجرح الذي سببه وهابيو آل سعود في جسد الشعب العراقي الصابر .

    ولا أدري هل قدم علاوي الشكر لآل سعود عن موقفهم المخزي أبان حرب الخليج سنة 1991 حينما أوحت السعوديه الى بوش الأب بوقف مساندة الأنتفاضة الشعبانية الخالده وآثروا بقاء صدام ضعيفاً بالسلطه على حكومة يديروها المسلمون وخاصة الشيعه الى ان انتكست الأنتفاضه وقدم الشعب آلاف الشهداء وآلاف المهاجرين الذين تركوا الوطن الى المنافي في ارجاء العالم ،، ثم هل شكر علاوي في اجتماعه مع الملك السعودي موقف السلطات السعوديه المخزي تجاه العراقيين في مخيمات رفحاء والأرطاويه وصنوف العذاب الذي لاقته العوائل في ذلك الهجير والصحراء الحارقه والذي وصل الى حد الهجوم على اللاجئين وقتل بعضهم ولا زال البعض يتذكر ما آلت اليه تلك المخيمات سيئة الصيت .
    يا سيد علاوي هل صافحت الملك عبد الله وشكرته على أرساله قطيع الخنازير الحقيره لتفجير الأسواق والمدارس والمؤسسات الحكوميه لتقتل الأبرياء من الشباب والشيوخ والنساء والأطفال بكل طوائفهم ومذاهبهم وقومياتهم دون تمييز؟ بل هل قدمت له الشكر والأمتنان على ما قام به جلاوزته من قطع رؤوس الأبرياء من اهلك العراقيين الذين لم يقترفوا جرما يوجب حرمانهم وعوائلهم من الحياة في حين انك تود ان يقدموا لك أصواتهم ؟ ياله من عدم حياء ،، هل ذكرته يا سيد علاوي بوعّاظه من عميان القلوب الذين يصدرون الفتوى تلو الأخرى بتحليل قتل الشيعة من شعبك ؟ هل لفتَ نظره الى الكلباني والعريفي وابن جبريل الى آخر الأصوات النكره التي لازالت تحث الجيف البشريه من مهلكة آل سعود ليتسللوا للعراق لقتل أخوانك وأخواتك وابناء شعبك يا صاحب الغيرة ؟؟!!
    لقد سقطت آخر نقطة حياء من جبينك حينما خطوت هذه الخطوة غير الميمونه التي خسرت بها الكثير من اصحاب الشرف والغيرة والحميه ، فماذا كنت تظن ؟؟ هل أن عبد الله سوف يفرض تأثيره على شعب صمم على أن يرفع رأسه عالياً أمام الشعوب حين اختار طريق الحرية والديموقراطيه التي يرتجف منها آل سعود ومن على شاكلتهم ؟ أم هل ذهبت لأستلام باقي المبالغ لتوزيعها على جلاوزتك من أجل شراء الأصوات؟ وأخيراً لابد أن يسألك الأحرار من هذا الشعب عن مصدر الأموال التي تنفقها عندما تستقل طائرة خاصة ومن الذي دفع فاتورتها ؟

    ثم ما هي صفتك الرسميه حتى يكون الملك عبد الله في ضيافتك ؟ ولكنها العمالة والمؤامرة الحقيره ورائحتها التي أزكمت الأنوف واعلم ان فعلتك هذه قد هبّطت من رصيدك الشعبي ان كان لك ثمة رصيد ،،، فيا أيها الشعب الوفي صوتك أغلى وأثمن من كل عميل يبيع وطنه من أجل هدف غير شريف ويهدد بالحرب الأهليه او مقاطعة الأنتخابات أذ لا عودة لحزب البعث ورواده فلنكن حذرين منهم ولا نبذر بأصواتنا فهي مستقبل أطفالنا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 6:39 pm